الوظائف الشاغره :
1- اخصائي مشتريات اول :
سيقوم كبير أخصائي المشتريات بإدارة وتنفيذ وتنسيق المهام المتعلقة بشراء السلع والخدمات ، والتأكد من أن جميع أنشطة المشتريات يتم تنفيذها بطريقة مهنية وشفافة وأخلاقية بالكامل ، وبما يتماشى مع لوائح المشتريات.
المهام والمسؤوليات الرئيسية:
- توفير عمليات الشراء والمشتريات لمروج بما يتماشى مع سياسات وعمليات الشركة ولوائح التجارة الحكومية المحلية وتشمل شراء المنتجات مثل مواد الصف ومواد التعبئة والتغليف والمعدات والخدمات والزي الرسمي للشركة والقرطاسية وغيرها.
- دعم تنفيذ سياسات وإجراءات المناقصات لضمان الاتساق عبر الأعمال.
- الاحتفاظ بسجلات شراء دقيقة من شأنها أن تخلق سهولة لمتابعة مسار التدقيق وإجراء مقارنات منتظمة للأسعار بشأن السعر وأوقات التسليم والجودة والمخاطر لتحسين الكفاءة وتقديم توصيات للمؤسسات التي يمكن إضافتها أو إزالتها من مروج.
- مراجعة وتعديل المواصفات وأوامر الشراء والعقود وأوامر التغيير والمستندات ذات الصلة ، حسب الحاجة .
- إنشاء علاقات وتفاصيل الاتصال بالموردين والبائعين والمقاولين في سوق السودان.
- تسريع عملية التدقيق للتأكد من أن أنشطة المناقصات والمشتريات متسقة ويتم إجراؤها ضمن معايير إجراءات مروج المكتوبة.
- التفاوض وإدارة والحفاظ على أفضل الصفقات ذات جودة الأسعار مع الموردين.
-الإسراع في عملية إدارة الطلبات وربطها بالتمويل للدفع والموردين والتخزين لاستلام البضائع.
- توفير المشتريات المشتركة بين الإدارات والعطاءات والمشورة العامة للمشتريات لضمان اتساق وجودة مستويات تقديم الخدمة ورضا العملاء.
- إجراء شبكات احترافية وإنشاء علاقات فعالة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والمحافظة عليها ، مثل الإدارات الحكومية وموردي الطرف الثالث وما إلى ذلك.
- المساهمة بشكل مناسب في تطوير عملية تخطيط الشراء والمشتريات ، وتوفير مدخلات للمشتريات وآثار المناقصات لتغيير / نمو الأعمال المقترحة.
- يستقبل ويعالج طلبات الشراء من رؤساء الإدارات
متطلبات :
1- درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها أو مجموعة معادلة من التعليم والخبرة.
2- المؤهلات المهنية ذات الصلة للأعمال التجارية أمر ضروري.
3- خبرة سابقة لا تقل عن 3 سنوات في الشراء أو الخدمات اللوجستية أو المستودعات أو أي دور ذي صلة.
4- خبرة في تطوير العمليات التجارية ، SLA ، KPI وقواعد العمل.
5- الخبرة باللوائح المحلية والدولية للتخليص إلزامي.
6- الخبرة في التعامل مع البضائع القابلة للتلف وتخزينها والإبلاغ عنها إلزامية.
مهارات مطلوبه :
1- معرفه العمل او خلفيه في خدمات المشتريات والشراء.
2- يتقن استخدام Microsoft Office Suite (بما في ذلك Microsoft Excel و Outlook و Teams) المطلوبة.
3- مهارات أتصال شفاهية و كتابية ممتازة.
خبرة في أنظمة الشراء الآلية ، أي نظام برمجيات تخطيط موارد المؤسسات.
4- معرفة خطط الشراء والمشتريات.
5- معرفة تشريعات المناقصات المحلية.
6- معرفة سياسات وإجراءات وعمليات الشراء والمشتريات إلزامي.
7- المعرفة المتعمقة للتخزين وإدارة المخزون أمر إلزامي.
8- فهم متعمق لسوق السودان واستراتيجية عمل مروج وأهدافها وبيئة تنافسية.
9- فهم تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة.
مقايس الاداء النموزجي :
- جودة مساهمة الفريق.
- جودة دعم الشراء.
- الالتزام بسياسات الشركة.
- جودة دقة إدارة المشتريات.
- جودة الخدمة وحسن توقيتها.
- جودة خدمة الشراء.
آخر يوم للتقديم : 27/8/2022
2- أخصائي وسائل التواصل الاجتماعي :
فيما يتعلق بدور حارس البوابة لفريق التسويق الرقمي بصفته متخصصًا في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهو مسؤول عن إدارة التسويق والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة ، وإنشاء نص أصلي ومحتوى فيديو وإدارة المنشورات والرد على المتابعين. يجب أن تتم إدارة صورة الشركة بطريقة متماسكة لتحقيق الأهداف التسويقية المرجوة.
المهام والمسؤليات الرئيسيه :
1- تطوير وتنفيذ وإدارة استراتيجية مروج لوسائل الإعلام الاجتماعية من خلال البحث التنافسي والجمهور ، وتحديد النظام الأساسي ، والقياس المعياري ، والرسائل ، وتحديد الجمهور ، وإجراء البحوث حول الاتجاهات الحالية وتفضيلات الجمهور.
2- إنشاء صفحات الشركة وتحسينها ضمن استراتيجية التسويق الرقمي الرئيسية في كل منصة وسائط اجتماعية ، وزيادة وضوح المحتوى الاجتماعي للشركة.
3- إدارة محتويات الوسائط الاجتماعية والإشراف عليها ، وإنشاء محتوى مؤثر وهادف على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي. وهي تشمل مجالات مثل كتابة وتحرير منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، وزيادة مشاركة العملاء ، ودعم حملات وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لها ، ومشاركة المحتوى اليومي (النص الأصلي ، الصور ، الفيديو أو HTML .. إلخ) التي تبني اتصالات ذات مغزى وتشجع أعضاء المجتمع على ذلك. أبدي فعل.
4- صياغة محتوى وخطط لوسائل التواصل الاجتماعي تتماشى مع هوية العلامة التجارية للشركة ، والإشراف على منشورات حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لضمان تناسق التصميم والعلامة التجارية (على سبيل المثال ، غلاف الخط الزمني للفيسبوك ، وصور الملف الشخصي ، وتخطيط التصميمات).
5- تعاون مع فريق إبداعي للعمل مع مؤلفي النصوص والمصممين للتأكد من أن المحتوى غني بالمعلومات وجذاب.
إنشاء التقويمات التحريرية وجداول المشاركة.
تفاعل مع المعجبين والمتابعين ، ورد على الاستفسارات على الفور ، وراقب ملاحظات العملاء.
6- تواصل مع المتخصصين في الصناعة والمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحضور المناسبات لإنشاء شبكة قوية.
7- تطوير التقارير وقياس نجاح كل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومنصات مقابل منافسة.
ابق على اطلاع بأحدث الممارسات والتقنيات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.
8- استخدم أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Buffer و Hootsuite .. إلخ.
قدم ملاحظات بناءة.
9- تحمل المسؤولية والملكية لأية مهام أو مشاريع أخرى يتم تعيينها .
متطلبات:
- الأعمال أو الوسائط الجديدة أو العلاقات العامة
1-3 سنوات من الخبرة العملية المثبتة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو كأخصائي وسائط رقمية.
- معرفة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت وفهم جيد لقنوات ومنصات التسويق الرئيسية.
معرفة ممتازة بـ Facebook و Twitter و LinkedIn و Pinterest و Instagram و Google+ وأفضل ممارسات الوسائط الاجتماعية الأخرى.
- فهم مقاييس تحسين محركات البحث وحركة مرور الويب.
- خبرة في إجراء أبحاث شخصية الجمهور والمشتري.
فهم جيد لمؤشرات الأداء الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي.
- الإلمام بتصميم المواقع الإلكترونية والنشر.
- مهارات ممتازة في تعدد المهام.
- مهارات التفكير الناقد وحل المشكلات.
- لاعب الفريق.
- مهارات جيدة في إدارة الوقت.
- مهارات كبيرة في العلاقات الشخصية والتواصل.
- مهارات اتصال وتفاوض وعرض ممتازة.
- مستوى عالٍ من مهارات الكمبيوتر (MS Outlook أو Word أو Power Point أو Excel أو SPSS أو برامج مشابهة ، إلخ).
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- القدرة على السفر إلى مناطق داخل السودان.
- الموقف الإيجابي والتفاصيل والموجهة نحو العملاء مع القدرة على تعدد المهام والقدرة التنظيمية.
- يجيد اللغتين العربية والإنجليزية.
آخر يوم للتقديم 27/8/2022
اضغط هنا للتقديم